اعلان مدفوع

اخر الأخبار

الأحد، 20 أكتوبر 2019

أفضل مواقع لكتابة السيرة الذاتية مجانا

أفضل مواقع لكتابة السيرة الذاتية مجانا

أفضل مواقع لكتابة السيرة الذاتية مجانًا

أفضل مواقع لك كثيرون منا يطالعون الصحف اليومية بشكل مستمر بحثًا عن وظيفة مناسبة، وغالبًا ما تتذيل إعلانات البحث عن موظفين ببريد إلكتروني تُرسل عليه السيرة الذاتية، ولكن يعاني البعض من إجادة كتابة السيرة الذاتية بشكل احترافي أو ليس لديه الوقت لكتابتها.

ومهما كنت مؤهلًا، فأنت بحاجة إلى سيرة ذاتية ممتازة لإظهار قدراتك ومهاراتك، ويمكنك إنشاء واحدة في "مايكروسوفت وورد" أو أحد برامج تحرير النصوص، وقد تحتاج إلى إنتاج سيرة ذاتية أفضل، ولكن هناك بعض المواقع المجانية لـ كتابة السيرة الذاتية بشكل مميز وإليك في التقرير التالي أهمها.تابة السيرة الذاتية مجانًا
في هذا المقال سنتعرف على أفضل مواقع كتابة السيرة الذاتية، والتي توفر خدماتها مجانًا بشكل أساسي، وقد تقدم بعضها مميزات إضافية بشكل مدفوع.

كتابة السيرة الذاتية مجانا على موقع Canva

أفضل مواقع لكتابة السيرة الذاتية مجانًا
  
يُعرف Canva بأداة تصميم الرسوم التي يمكن للجميع استخدامها، ولكن يتميز أيضًا بصنع استئناف جيد جدًا، إذا كانت لديك بعض الخبرة في التصميم، فيمكنك البدء بقائمة فارغة، أو استخدام قالب محدد مسبقًا واستبدال المعلومات الجاهزة بمعلوماتك.

تتوفر جميع أدوات تصميم الرسومات لدى Canva؛ وهو ما يعني أنه يمكنك إضافة عناصر أو أشكال أو صور مخصصة أو أكثر إلى السيرة الذاتية.

كما إنه ليس مخصصًا للمبتدئين، ولكنه بالتأكيد يمكن أن يساعدك في إنشاء سيرتك الذاتية الإبداعية والتميز عن الآخرين في كتابة السيرة الذاتية.

ربما تكون خطة Canva المجانية هي كل ما تحتاجه لإنشاء السير الذاتية، يمكنك الحصول على مساحة تخزين 1 جيجا بايت للصور وغيرها من الأصول، إضافةً إلى الوصول إلى الآلاف من القوالب "بما في ذلك قوالب السيرة الذاتية، وكذلك عشرات الفئات الأخرى".

يشار إلى أن الموقع يضع 12.95 دولار شهريًا لخطة Canva for Work التي تتضمن آلاف الصور المجانية، والمزيد من الأدوات التنظيمية، وتعاون الفريق، ولكن إذا كان كتابة السيرة الذاتية هو كل ما تحتاج إليه فلن تحتاج إليها بل تحتاج التسجيل على الموقع فقط.


كتابة السيرة الذاتية للمبتدئين على موقع Kickresume

يدعّي موقع Kickresume أنه ساعد في كتابة السير الذاتية التي وظفت أشخاصًا، وأنه يوفر قوالب كثيرة للسيرة الذاتية، التي يتم تنظيمها بشكل مفيد من قبل الصناعة.

بالنسبة إلى منشئي السيرة الذاتية لأول مرة، فإن نماذج السير الذاتية الواردة في القائمة تعد مفيدة؛ لأنها نماذج من أشخاص تم توظيفهم بالفعل.

ويحتوي Kickresume أيضًا، صانعًا تفاعليًا، أو يمكنك استيراد سيرتك الذاتية من LinkedIn بدلاً من ذلك.

ويتيح الموقع لك خطة مجانية للوصول إلى ثلاثة قوالب استئناف أساسية، وقالب خطاب غلاف أساسي واحد، لذا فهي في الحقيقة مجرد طريقة لمعرفة ما إذا كنت تحب الموقع أم لا.
كما أن الموقع يعطي أيضًا خطة شهرية بـ (15 دولارًا) وخطة سنوية (48 دولارًا) تتيح قوالب لـ كتابة لسيرة الذاتية؛ حيث تحصل على أكثر من 30 نموذجًا للسيرة الذاتية، وعددًا غير محدود من السير الذاتية.


كتابة السيرة الذاتية في تخصيصات كثيرة على Visual CV
  
أفضل مواقع لكتابة السيرة الذاتية مجانًا

يوفِّر Visual CV قوالب رائعة لمساعدتك في كتابة السيرة الذاتية، كما يوفِّر لك أدواتٍ لتخصيص سيرتك الذاتية لكل وظيفة ترغب في التقدم إليها.

وتتوافق قوالب التصميم الخاصة بـ كتابة السير الذاتية مع الأدوات الأخرى التي ذكرناها، كما أن الموقع بالنسبة إلى منشئي السيرة الذاتية يعد سهل الاستخدام أيضًا.

ويمكنك استيراد سيرتك الذاتية الحالية أو إنشاء واحدة جديدة باستخدام القوالب المتاحة، والنماذج قابلة للتخصيص إلى حد كبير؛ لذلك لا داعي للقلق بشأن أن سيرتك الذاتية تبدو مشابهة لأي شخص آخر.

إذا لم تكن لديك خبرة في تصميم أو إنشاء سيرة ذاتية فعّالة، سيقوم فريق VisualCVبتنسيق سيرتك الذاتية الأولى لك "إذا قمت بالترقية إلى خطة Pro"، وتبدأ الخطط لدى الموقع من 12 دولارًا شهريًا لإتاحة قوالب ليست مجانية للسيرة الذاتية (ويتم إصدار فواتير ربع سنوية).


كتابة السيرة الذاتية الكلاسيكية بـ PCman

هذه الأداة ليست جميلة مثل الأدوات السابقة، لكنها بالتأكيد طريقة أكثر تقدمًا لبناء استئناف مجاني على الإنترنت، ميزة أخرى هي أنه لا يتعين عليك التسجيل لاستخدامها.

عليك أن تبدأ بتحديد نمط كتابة السيرة الذاتية المطلوبة، في الخطوات التالية تقوم بملء معلوماتك الشخصية والتعليم وأي معلومات إضافية، قبل إكمال المستند يمكنك اختيار أنماط وألوان الخطوط من طباعة المستند أو تنزيله بتنسيق PDFأو HTML أو نص عادي، إذا كنت ترغب في حفظ المستند عبر الإنترنت للعودة وتحريره لاحقًا، فسيتعين عليك التسجيل
يوفر موقع PCmanعلى الويب أيضًا خدمات عبر الإنترنت لإنشاء خطاب غلاف وصفحة مرجعية.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان اول الموضوع

اعلان وسط الموضوع

إعلان اخر الموضوع